الشيخ الروحاني مصطفى الزيات

الشيخ الروحاني مصطفى الزيات
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني مصطفى الزيات

الاثنين، 19 أبريل 2021

دعوة لدفع المضرات و جلب الخيرات الشيخ الروحاني مصطفى الزيات 00201124436244

 بسم الله الرحمن الرحيم " كهيعص" "حمعسق "

أسألك أيها الجبار العظيم و الملك الاكرم العالم بمن لباك و تكلم أن تصلي و تسلم على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم ان تكفيني من شر الانس و الجن و الشياطين و البلاء النازل من السماء و الخارج من الارض و ان تعافيني و تعفو عني من كل ما أحاط به علمك و جرى به القلم و نفذ به حكمك يا باسط يا كريم يا غني يا رحيم أسألك بحق الاسماء العظام ان تيسر لي امري و تغني فقري من الحلال و ان تهيئ لي من امري فرجا و مخرجا يغير عائق الى الابد و أسألك يا من هو :
"كهيعص" "حمعسق"
يا ايها الجبار الاعظم و الملك الاكرم و العالم بمن لباك و تكلم ان تصلي على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم
و ان تلطف بي في جميع قضائك و بلائك و ان تعطف علي قلوب كافة خلقك و ان تنور لي في عين قلبي و ظاهري و في باطني و فوقي و تحتي حتى اتكلم بما خفي بالحق و ان تهب لي رضاك و الجنة و ان تسخر لي التوفيق فيما تحب و ترضى و ان تنصرني على جميع خلقك و ان تفتح لي ابواب علومك اللدنية و ان توصلني الى مراتب الفحول
و ان تعصمني من ارتكاب جميع المعاصي و ان تجعل لي قبولا و عزا و جاها و اجعل في قلوب كافة خلقك محبة مودة و هيبة و حفظا
"كهيعص" "حمعسق"
و أن تعقد عني ألسنة الخلق و البشر من كل أنثى و ذكر من بني آدم و بنات حواء اجمعين
بحق" كهيعص" "حمعسق" 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق