الشيخ الروحاني مصطفى الزيات

الشيخ الروحاني مصطفى الزيات
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني مصطفى الزيات

الأحد، 1 مارس 2020

الاتفاق بين الساحر والشيطان الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244

غالباً ما يحدث هناك اتفاق بين الساحر والشيطان على أن يقوم الأول بفعل بعض الأمور الشركية أو بعض أعمال الكفر الصريح – خفية أو جهرة –وأن يقوم الشيطان بخدمة الساحر أو تسخير من يخدم الساحر لأن الاتفاق غالباً ما يحدث بين الساحر وشيطان من زعماء قبائل الجن والشياطين فيقوم هذا الزعيم بإصدار أمره إلى سفيه من سفهاء القبيلة بأن يخدم هذا الساحر ويطيعه في تنفيذ أوامره من الإخبار بأمور حدثت أو الــقيام بالتفريق بين اثنين أو إلقاء المحبة بينهما ، أو عقد رجل عـن زوجته … إلى آخر هذه الأمور التي سنتناولها بالتفصيل إن شاء الله تعالى
فيقوم الساحر بتسخير هذا الجني لأعمال الشر التي يريدها فإن عصاه الجني تقرب الساحر إلى زعيم القبــيلة بأنواع من العزائم التي تحمل في طياتها تعظيم هــذا الزعيم والاستغاثة به من دون الله تعالى – فيقوم هـذا الزعيم بمعاقبة الجني وأمره بطاعة الساحر أو تسخير غيره لخدمة الساحر المشرك .
ولذلك نجد العلاقة بين الساحر والجني المسخر لخدمته علاقة كره وبغض ،ومن هنا نجد أن هذا الجني كثيراً ما يؤذي الساحر في أهله وأولاده أو ماله أو غير ذلك بـل أحياناً ما يؤذي الساحر نفسه وهو لا يدري كالصدع الدائم أوالأرق الملازم عند النوم ، أو الفزع في الليل إلى غير ذلك من الأمور بل إن السحرة السفليين غالباً لا ينجبون لأن الجني يقتل الطفل في الرحم قبل أن يكتمل خلقه وهذا مشهور بين السحرة حتى إن بعضهم ترك السحر كي يرزق بأبناء
كيف يحضر الساحر جنياً ؟؟
هناك طرق كثيرة ومتنوعة وكلها تحتوي على شرك أو كفر صريح وسأذكر منها – إن شاء الله تعالى – ثمانية طرق مشيراً إلى نوع الشرك أو الكفر في كل طريقة كل ذلك بشيء من الاختصار وإنما ذكرت ذلك لأن بعض المسلمين لا يستطيعون أن يفرقوا بين العلاج القرآني والعلاج بالسحر فالأول إيماني والثاني شيطاني ويزيد الأمر غموضاً عند دهماء الناس أن بعض السحرة عندما يقول عزيمته الكفرية يسر بها ويعلن فيما بينها بآيات قرآنية يسمعها المريض فيظن أن علاجه بالقرآن وليس كذلك – فيسلم لكل أمر يأمره به الساحر فالغرض من بيان هـذه الطرق تحذير إخواني المسلمين من طرق الشر والضلال ولتستبين سبيل المجرمين
( طريقة الإقسام )
يدخل الساحر في غرفة مظلمة ثم يوقد ناراً ويضع على النار نوعاً من البخور حسب الموضوع المطلوب إذا كان يريد التفريق أو إلقاء العداوة والبغضاء وما شاكل ذلـك يضع على النار بخوراً ذا رائحة كريهة ، وإذا كان يريد إلقاء محبة أو فك ربط – عقد الرجل عن زوجته – أو حل سحر يضع بخوراً ذا رائحة طيبة ثم يبدأ الساحر في تلاوة ( عزيمته الشركية ) وهي طلاسم معينة تحتوي على أقسام على الجن بسيدهم، وسؤالهم بعظيمهم ، كما تتضمن أنواعاً من الشرك الأخرى كتعظيم كبراء الجن والاستغاثة بهم وغير ذلك.
بشرط أن يكون الساحر – عليه لعنة الله – غير طاهر إما جنباً أو مرتدياً لثوب نجس …….. الخ .
وبعد ينتهي من تلاوة العزيمة الكفرية يظهر أمامه شبح على هيئة كلب أو ثعبان أو أي هيئة أخرى فيأمره الساحر بما يريد ، وأحياناً لا يظهر له شيء وإنما يسمع صوتا، وأحيانا لا يسمع شيئاً وإنما يعقد على ( أثر ) من آثار الشخص المطلوب سحره مثل شعره أو قطعة من ثوبه فيها رائحة من عرقه …. الخ ثم يأمر الجني بما يريد .
( طريقة الذبح )
يحضر الساحر طائراً أو حيواناً أو دجاجة أو حمامة أو غيرها بأوصاف معينة حسب طلب الجني – وغالباً ما تكون سوداء لأن الجن يفضلون اللون الأسود– ثم يذبحها ولا يذكر اسم الله عليها – وأحياناً يلطخ المريض بدمها وأحياناً لا يفعل هذا – ثم يرميها في بعض الخرابات أو الآبار أو الأماكن المهجورة – التي هي غالباً مساكن الجن -.ولا يذكر اسم الله عليها عند الرمي ثم يعود إلى بيته فيقول عزيمة شركية ثم يأمر الجني بما يريد.
( الطريقة السفلية )
وهذه الطريقة مشهورة بين السحرة بالطريقة السفلية ، وصاحبها تكون له مجموعة كبيرة من الشياطين تخدمه وتنفذ أمره لأنه أعظم السحرة كفراً وأشدهم إلحاداً – عليه لعنة الله –
وتتخلص هذه الطريقة فيما يلي:
يقوم الساحر – عليه لعائن الله المتـتابعة – بارتـداء المصحف في قدميه على هيئة حذاء ثم يدخل به الخلاء ثم يبدأ في تلاوة الطلاسم الكفرية داخل الخلاء ثم يخرج ويجلس في غرفة ويأمر الجن بما شاء فتجد الجن يسارعون إلى طاعته وتنفيذ أوامره وما ذلك إلا لأنه كفر بالله العظيم وأصبح أخاً من إخوان الشياطين ،فقد باء بالخسران المبين فعليه لعنة الله رب العالمين.
ويشترط في الساحر السفلي أن يكون مرتكباً لمجموعة من الكبائر – غير ما ذكرنا كإتيان المحارم ، أو اللواط ، أو الزنى بأجنبية ، أوسب الأديان كل ذلك ليرضي الشيطان.
( طريقة النجاسة )
وفي هذه الطريقة يكتب الساحر الملعون سورة من سور القرآن الكريم بدم الحيض أو بغيره من النجاسات ثم يقول الطلاسم الشركية فيحضر الجني فيأمره بما يريد.
ولا يخفى ما في هذه الطريقـة من الكفر الصـريح لأن الاستهزاء بسورة بل بآية من آيات القرآن الكريم كفر بالله العظيم فما بالك من كتابتها بالنجاسة – نعـوذ بالله مـن الخذلان-، ونسأله سبحانه أن يثبت قلوبنا على الإيمان وأن يميتنا على الإسلام وأن يحشرنا في زمرة خير الأنام.
( طريقة التنكيس )
وفي هذه الطريقة يقوم الساحر – عليه لعنة الله – بكتابة
سورة من سور القرآن الكريم بالحروف المفردة معكوسة يعني من آخرها إلى أولها ثم يقول عزيمته الشــركية فيحضر الجني فيأمره بالمطلوب .
وهذه طريقة محرمة أيضاً مع ما فيها من شرك وكفر

محبة بين الاهل والاخوان والازواج مجربة قاطعة الشيخ الروحاني مصطفى الزيات 00201124436244

ثمة عشر أيات قرانية نزلت من الرب الجليل في ذلك ,وأن كل من قرأها أو حملها كان معززا ً مكرما ً في أعين الخلق .

وأذا قرأها ألأنسان على ماء المطر ثم غسل به كان محبوبا ً عند كل من راه .
وأذا قرأها على تفاحة أو أي طعام كان , وأعطاها لمن يطلب محبته كان له ما يريد .
وأذا قرأها (41) مرة على ملح ثم نثره في ماء ٍ جار ٍ وعقد القراءة على من يريد التزوج منها , أو على من تريد التزوج منه سهل أمر الزواج بأذن الله تعالى الحق .
وأصبح من كتبها وحملها عزيزا ً لدى الناس عذب الكلام طيب المعشر .
وقد روي عن رسول الله صلى الله عليه واله وسلم قد قرأ هذه ألأيات العشر على تفاحة وأطعمها حصانا ً كان الى جانبه , فلم يسع الحصان ألا التودد والتحبب الى النبي ألأكرم , حتى اشتهر خبره في الجزيرة العربية انذاك , وألأيات القرانية هي :

الايات الاولي
{أَنِ اقْذِفِيهِ فِي التَّابُوتِ فَاقْذِفِيهِ فِي الْيَمِّ فَلْيُلْقِهِ الْيَمُّ بِالسَّاحِلِ يَأْخُذْهُ عَدُوٌّ لِّي وَعَدُوٌّ لَّهُ وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِّنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَى عَيْنِي }طه39
إِذْ تَمْشِي أُخْتُكَ فَتَقُولُ هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَى مَن يَكْفُلُهُ فَرَجَعْنَاكَ إِلَى أُمِّكَ كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلَا تَحْزَنَ وَقَتَلْتَ نَفْساً فَنَجَّيْنَاكَ مِنَ الْغَمِّ وَفَتَنَّاكَ فُتُوناً )40طه
................
الثانية
زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاء وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الْمَآبِ{14}ال عمران
................
الثالثة
قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ{31}ال عمران
...........
الرابعة
وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللّهِ أَندَاداً يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللّهِ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَشَدُّ حُبّاً لِّلّهِ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلّهِ جَمِيعاً وَأَنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ{165}البقرة
................
الخامسة
وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَةُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَن نَّفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبّاً إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلاَلٍ مُّبِينٍ{30} فَلَمَّا سَمِعَتْ بِمَكْرِهِنَّ أَرْسَلَتْ إِلَيْهِنَّ وَأَعْتَدَتْ لَهُنَّ مُتَّكَأً وَآتَتْ كُلَّ وَاحِدَةٍ مِّنْهُنَّ سِكِّيناً وَقَالَتِ اخْرُجْ عَلَيْهِنَّ فَلَمَّا رَأَيْنَهُ أَكْبَرْنَهُ وَقَطَّعْنَ أَيْدِيَهُنَّ وَقُلْنَ حَاشَ لِلّهِ مَا هَـذَا بَشَراً إِنْ هَـذَا إِلاَّ مَلَكٌ كَرِيمٌ{31يوسف
......................................
السادسة
وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ{159ال عمران
.......................
السابعة
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ)54المائدة
..................
الثامنة
لاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ يَفْرَحُونَ بِمَا أَتَواْ وَّيُحِبُّونَ أَن يُحْمَدُواْ بِمَا لَمْ يَفْعَلُواْ فَلاَ تَحْسَبَنَّهُمْ بِمَفَازَةٍ مِّنَ الْعَذَابِ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ{188}ال عمران
.............................
التاسعة
فَقَالَ إِنِّي أَحْبَبْتُ حُبَّ الْخَيْرِ عَن ذِكْرِ رَبِّي حَتَّى تَوَارَتْ بِالْحِجَابِ{32} رُدُّوهَا عَلَيَّ فَطَفِقَ مَسْحاً بِالسُّوقِ وَالْأَعْنَاقِ{33}ص
............................
العاشرة
وَأُخْرَى تُحِبُّونَهَا نَصْرٌ مِّنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ{13}الصف

الخميس، 26 ديسمبر 2019

الجلب والمحبة لخدام أسماء الله الحسنى الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244



الجلب والمحبة لخدام أسماء الله الحسنى

دعوة عظيمة وهى لخدام أسماء الله الحسنى فى الجلب والمحبة

بسم الله الواحد المنان بسم الله الرحمن المستعان بسم الله رب القدرة والعظمة والجاه بسم الله القوى الشديد الحاضر فى كل مكان بسم الله العظيم الذى أنار كل شىء م نوره وأضاء بسم الله المتين الثابت الذى ثبت حبه فى قلوب العاشقين وأثبت بإسمه كل الأرضيين ذو الجلال والإكرام بسم الله منجد الملهوف والكبير المتعال بسم الله وبالله ومن الله وإلى الله ولا غالب يغلب الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم الكريم الرؤوف الرحمن الرحيم الولى الحميد المعز السلام القوى الله المجيب الجامع الخلاق الرزاق الحكم العدل اللطيف النور الهادى الباقى الوارث الرشيد الصبور السلام القدوس أجيبوا يا خدام إسمه الرحمن الرحيم أين خدام أسمائه أين خدام إسمه الله أين خدام إسمه الكريم أين خدام إسمه الرؤوف الرقيب أين خدام إسمه الولى الحميد أين خدام إسمه المعز السلام أين خدام إسمه القوى أين خدام إسمه المذل أين خدام إسمه الرازق أين خدام إسمه الحكم العدل أين خدام إسمه اللطيف اين خدام إسمه النور الهادى أين خدام إسمه الوارث الرشيد أين خدام إسمه الصبور أين خدام إسمه القدوس . إنى أدعوكم بذكره وآياته وبما فيكم من بديع حكمته أينما تكونوا إحضروا إلى مسرعين بحق ( آهيا إهياش كمليانش نوش باروخ إشاش شوش ششاش برهولانيه هييه واه آل وهو أل شلع يعيوبيه إييه واه بتكة بتكفال بصعى كعى مميال آل إيل ذريال قدر فهدى وأنار الضياء فأضاء الضياء برهشو لانيه هييه إحضروا إلى مسرعين وإفعلوا كذا فى هذه اللحظة بحق من خلقكم وجعل منكم الطائر والقاعد والمسبح والخادم والأمير أدوناى فلمع نور كوش براخ راخ يهوه تليت عليكم الحضور وشموا روائح دخانتى وإذهبوا إلى كذا بن كذا وإحضروه ويأتى إلى وإلى كذا خذوا عقلو وأوقدوا النار فى قلبه وإشغلوه بكذا إن كان نائما إيقظوه وإن كان يأكل غلوه وإن كان يشرب شرقوه وإن كان قاعدا وقفوه وإن كان واقفا مشوه وإلى هذا المكان إجلبوه وعلى محبة كذا إحرقوه وهيموه أين أنتم يا أكرم الكرام ويا من تليت عليكم الأسماء العظام وأشرت لكم بالأقسام وهمهمت وفى مكانى أطلقت البخور وإستعنت عليكم بعظائم الأمور أسماء الله الودود الغفور الذى شقت من هيبته الصخور هيا بعهودكم وإدماركم كل منكم بإسمه الله 3 النور الهادى البديع الذى له الكون خضع ومن هيبته خشع وأطاعت الأفلاك وأزعمت

الواحا 3 العجل 3 الساعة بارك الله فيكم وعليكم. إعلموا إخوان الصفا وخلان الوفا ما كتبت هذه الدعوة إلا لمن تعذر عليه التحضير فيطلب بها مايشاء بدون صيام وبدون رياضة وشرطه أن يكون الجلب فى الحلال فيما يرضى الله ورسوله الكريم ..

البخور ذو رائحة طيبة وبدون صرف عمار وبدون صرف خدام وليس له علاقة بالنجوم أو بالطوالع مع خالص تحياتي

جلب الحبيب رغما عنه الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244



جلب الحبيب رغما عنه

كتب الاسماء الاتيه على قطعه من اثر المطلوب واعملها فتيله واجعلها فى سراج فخار اخضر جديد واملاه زيت طيب ثم بخر بالجاوى واللبان الذكر وعزم بسورة الاخلاص وبالاسماء التى تكتبها على الاثر 2001 مره فانك ترى الاجابة في اسرع وقت والعمل يكون ليلة الاحد بعد رقود الناس في مكان طاهربعد صرف العماروهدا ماتكتب على الاثر وهى بطمطميش2 طمطميش2 قطيش2 بطيش2 لمططوش2 مططوش2 عليوش2 ميطوش2 علكوش2 توكلوا ياخدام هذه الاسماء بجلب فلان ابن فلان الى محبة فلانة بنت فلانة بحق قل هو الله احد ... الى اخر السورة الواحا2 العجل2 الساعه2 بارك الله فيكم وعليكم وتداوم عليها سبعة ايام ياتيك المطلوب رغما عن انفه حتى انه يدخل عليك الى فراشك

دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244



دعاء جلب الحبيب المجرب والاصلي

هذه الدعوة المباركة تذكرها لكل عمل 70 مرة بعد صلاة العشاء و أطلق
البخور الطيب مثل الجاوي و القزبور و هو: بسم الله الرحمان الرحيم اللهم
إني أسالك بالعظمة ألاهية و بأسرار الربوبية و بالقدر الأزلية و بالعزة
السرمدية و بحق ذاتك الإلهية المنزهة عن الكيفية و الشبيهة و بحق صفتك التي
لا تمثل بشيء و بحق ملائكتك أهل الصفة الجوهرية الذين عصمتهم عن الأعراض
البشرية يسجدون الليل و النهار و لا يفترون و لا يعصون الله ما أمرهم و
يفعلون ما يومرون و بكرسيك المكلل بالتوراة إلى عرشك و بعرشك العظيم الذي
تغشاه الأنوار و بما فيه من الأسرار و بالقلم و اللوح و بجاه سيدنا محمد
الممدوح صلى الله عليه و سلم أن تسخر لي عمل ما في الكون مما اعلم و مما لا
يعلم علمه إلا أنت حتى لا يكون في الكون شيء متحرك و لا ساكن صامت أو ناطق
ظاهر و باطن