الشيخ الروحاني مصطفى الزيات

الشيخ الروحاني مصطفى الزيات
الموقع الرسمي لفضيلة الشيخ الروحاني مصطفى الزيات

الجمعة، 22 نوفمبر 2019

رقية العين والحسد الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244

رقية العين والحسد


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على اشر ف المرسلين اقراء هذه الرقية قبل الخروج من المنزل كتحصين وعلى ماء وزيت زيتون للاستحمام والشرب اقل علاج يكون 3 اسابيع الى 21 يوم والتحصين اليومي لا تتركه مدى الحياة
بسم الله وتوكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله بسم الله عن يميني بسم الله عن شمالي بس الله من بين يدي بسم الله من فوقي بسم الله من خلفي اعوذ بعظمة بسم الله ان اغتال من تحتي
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ اهدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ
اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ3 مرات
أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكاً عَظِيماً .
فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللّهُ وَهُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ 3 مرات
أَيَوَدُّ أَحَدُكُمْ أَنْ تَكُونَ لَهُ جَنَّةٌ مِنْ نَخِيلٍ وَأَعْنَابٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ لَهُ فِيهَا مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ وَأَصَابَهُ الْكِبَرُ وَلَهُ ذُرِّيَّةٌ ضُعَفَاءُ فَأَصَابَهَا إِعْصَارٌ فِيهِ نَارٌ فَاحْتَرَقَتْ كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمُ الْآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَتَفَكَّرُونَ 7 مرات لتحترق العين
وَقَالَ يَا بَنِيَّ لَا تَدْخُلُوا مِنْ بَابٍ وَاحِدٍ وَادْخُلُوا مِنْ أَبْوَابٍ مُتَفَرِّقَةٍ وَمَا أُغْنِي عَنْكُمْ مِنَ اللَّهِ مِنْ شَيْءٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلَّا لِلَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ
وَعَلَيْهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ
َلَيْسَ اللّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوّفُونَكَ بِالّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ
إِنّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ إِنّ اللّهَ يُدَافِعُ عَنِ الّذِينَ آمَنُوَاْ إِنّ اللّهَ لاَ يُحِبّ كُلّ خَوّانٍ كَفُورٍ* أُذِنَ لِلّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنّ اللّهَ عَلَىَ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ وَلَا تَمُدَّنَّ عَيْنَيْكَ إِلَى مَا مَتَّعْنَا بِهِ أَزْوَاجاً مِّنْهُمْ زَهْرَةَ الْحَيَاةِ الدُّنيَا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى
وَلَوْلَا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَاء اللَّهُ لَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ إِن تُرَنِ أَنَا أَقَلَّ مِنكَ مَالاً وَوَلَداً

يس وَالْقُرْآنِ الْحَكِيمِ إِنَّكَ لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ تَنزِيلَ الْعَزِيزِ الرَّحِيمِ لِتُنذِرَ قَوْمًا مَّا أُنذِرَ آبَاؤُهُمْ فَهُمْ غَافِلُونَ لَقَدْ حَقَّ الْقَوْلُ عَلَى أَكْثَرِهِمْ فَهُمْ لا يُؤْمِنُونَ إِنَّا جَعَلْنَا فِي أَعْنَاقِهِمْ أَغْلالاً فَهِيَ إِلَى الأَذْقَانِ فَهُم مُّقْمَحُونَ وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لاَ يُبْصِرُونَ

وَالصَّافَّاتِ صَفًّا فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ لا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلإِ الأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ
إِلاَّ مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ فَاسْتَفْتِهِمْ أَهُمْ أَشَدُّ خَلْقًا أَم مَّنْ خَلَقْنَا إِنَّا خَلَقْنَاهُم مِّن طِينٍ لّازِبٍ
وَخَلَقَ اللَّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ بِالْحَقِّ وَلِتُجْزَى كُلُّ نَفْسٍ بِمَا كَسَبَتْ وَهُمْ لا يُظْلَمُونَ
هذا يومُ لا ينطقون..ولا يؤذنُ لهم فيعتذرون
يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ فَانفُذُوا لا تَنفُذُونَ إِلاَّ بِسُلْطَانٍ فَبِأَيِّ آلاَءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِّن نَّارٍ وَنُحَاسٌ فَلا تَنتَصِرَانِ
تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلا وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا مَّا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِن تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِن فُطُورٍ ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَ حَسِيرٌ وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُومًا لِّلشَّيَاطِينِ وَأَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابَ السَّعِيرِ وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ وَمَا هُوَ إِلاَّ ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ
المعوذتين هذا تحصين للحسد وللعين المسح على الوجه والنفث عند قراءة المعوذتين
اللهم رب السموات السبع وما اظلت ورب الاراضين وما اقلت ورب الشياطين وما اضلت كن لنا جارا من شر خلقك اجمعين ان يفرط علينا احد منهم او ان يطغى عز جارك وجل ثناءك ولا اله غيرك
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
اعوذ بكلمات الله التامات من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة
أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر ما ينزل من السماء، ومن شر ما يعرج فيها، ومن شر ما ذرأ في الأرض، ومن شر ما يخرج منها، ومن شر فتن الليل والنهار، ومن شر كل طارق إلا طارقا يطرق بخير يا رحمن

اللهم إنا نسألك باسمك الاعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وإذا أستعذ به أعذت .. اللهم أهلك كل من طغى وبغى على عبادك المسلمين

من الحسدة والسحرة والشياطين من المردة والعفاريت والماردات والعفريتات ،
وَلاَ تَدْعُ مَعَ اللّهِ إِلَهاً آخَرَ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ كُلّ شَيْءٍ هَالِكٌ إِلاّ وَجْهَهُ لَهُ الْحُكْمُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ

الايات كلها تردد كل اية من 3 الى 7 مرات اذا كانت شربا وللاستحمام اما للتحصين تقراء مرة واحد ة صباحا ومرة مساء

القراءة الجماعيه للرقيه الشرعيه الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

((((((((القراءة الجماعيه للرقيه الشرعيه!!))))))))))


أليكم احبابى هالموضوع عن القراءة الجماعيه عندما يتم المعالحة بالرقيه الشرعيه كيف ؟؟
القراءة الجماعية
إيجابيـــات وسلبيــات

المقصود بالقراءة الجماعية أن يجمع الراقي مجموعة من المراجعين في مكان واحد، الأطفال والشباب والكبار في السن ، الذي يصرع والذي لا يصرع ، السليم والمريض . وتستخدم مكبرات الصوت في غالب الأحيان حتى يسمع الجميع الراقي وهو يرتل القرآن ، عندها يبدأ بعض من به مس بالصرع والصراخ والتخبط على مشهد من جميع المراجعين ولهذه الطريقة إيجابيات وسلبيات ، فمن هذه الإيجابيات:

1. وضوح الطريقة الشرعية من خلال الإطلاع المباشر .

2. اغتنام الوقت ومعالجة أكبر عدد ممكن من المرضى .

3. يعظم الأجر من الله سبحانه وتعالى بكثرة التنفيس عن أكبر عدد من المكروبين .

4. يتأسى المريض بمشاهدة غيره من المرضى فتطيب نفسه حيث أنه سوف يشعر بأنه ليس الوحيد المبتلي ، وربما شاهد من هو أسوا حالا منه ، فيحمد الله على ذلك.

5. تفاعل الراقي والمرقي في القراءة الجماعية أكثر من القراءة الفردية .

6. القراءة الجماعية مجال رحب للدعوة إلى الله .

7. إتاحة الفرصة للمرضى والمساعدين ومن يهتم بهذا الجانب لتعلم الرقية الشرعية الصحيحة عن طريق الإطلاع المباشر .

8. كثيرٌ من المرضى لا تساعدة ظروفه الإجتماعية للرقية في بيته ، وهذه المقرات هي الحل الوحيد لهذه المشكلة .

9. القراءة الفردية تقتضي تفرغ المريض والراقي في أوقات معينة وفي ذلك حرج على الراقي والمرقي ، بينما الذهاب إلى المقرات ( الرقية الجماعية ) لا يقتضي التزام المريض الحضور في نفس الوقت أو اليوم .


الحكمة من استخدام مكبرات الصوت في الرقية

إن استخدام مكبرات الصوت خصوصاً في القراءات الجماعية هي في الحقيقة في حكم القراءة في الأذن ، عن عُبَيْدِ الله بن أبي رافعٍ عن أبيه قال: رَأَيْتُ رسولَ الله صلى الله عليه وسلم أذّنَ في أُذُنِ الحَسنِ بن علي حينَ وَلَدَتْهُ فَاطِمةُ. رواه الترمذي، وعند ابن كثير في تفسيره عن أبي هبيرة عن حسن بن عبدالله أن رجلا مصاباً مُر به على عبدالله بن مسعود فقرأ في أذنه هذه الآية }أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا وأنكم إلينا لا ترجعون فتعالى الله الملك الحق{ حتى ختم السورة فبرأ فذكر لرسول الله صلى الله عليه وسلم فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " بماذا قرأت في أذنه ؟" فأخبره فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" والذي نفسي بيده لو أن رجلا موقنا قرأها على جبل لزال" ويقول ابن القيم في الزاد: كان شيخ الإسلام كثيراً ما يقرأ في أذن المصروع} أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا وأنكم الينا لا ترجعون { ، وقد جُربت المكبرات وثبت نفعها بالتواتر عند معظم الرقاة خصوصا في القراءات الجماعية ، ومن فوائد المكبرات أنها توصل صوت الراقي بكل وضوح الى أذن المريض كما هو الحال في مكبرات الصوت في المساجد ومن فوائد مكبرات الصوت أنها تطغى على وسوسة الشياطين وتخبطها فيسمعون الرقية لا محالة ، ومن فوائدها أنها تجعل المريض أكثر تركيزا مع الراقي وتصرف عنه النعاس ؛ مر نبينا محمدصلى الله عليه وسلم بثلاثة من أصحابه رضي الله عنهم مختلفي الأحوال فمر على أبي بكر رضي الله عنه وهو يخافت فسأله عن ذلك فقال:إن الذي أناجيه هو يسمعني ، ومر على عمر رضي الله عنه وهو يجهر فسأله عن ذلك فقال: أوقظ الوسنان وأزجر الشيطان ، ومر على بلال وهو يقرأ آيا من هذه السورة وآيا من هذه السورة فسأله عن ذلك فقال: أخلط الطيب بالطيب. فقال صلى الله عليه وسلم: كلكم قد أحسن وأصاب.



أما سلبيات القراءة الجماعية فهي :

1. عدم دراسة حالة المريض وأخذ المعطيات الكافية التي تساعد الراقي في التشخيص الصحيح ، ومن ثم إعطاءه الإرشادات التي تكون سببا في شفاءه من بعد إذن الله تعالى.

تكاثرت الظباء على خراش


فما يدري خراشٌ ما يصيدُ

2. الصرع النفسي ( الوهمي ) ، تتقمص بعض الحالات النفسيه تخبط المصروعين ، ظنا منهم أن بهم مسا من الجان ، وذلك بسبب مخالطة ومشاهدة الممسوسين وقت الصرع، وقد يكون وحياً من الشياطين ، بل وقد يكون هذا الوهم سببا في تلبس الشياطين للمريض .

3. مشاهدة الأطفال للمصروعين وقت التخبط خاصة وما يصدر منهم من صراخ وبكاء وسب وتهديد ، مما يجعلهم يصابون بالهلع والفزع والخوف والأحلام المزعجة ، ودرء المفاسد أولى من جلب المصالح .

4. كثيرا ما توقع الشياطين الراقي في المواقف المحرجة إما بالاعتداء عليه أو بالتلفظ عليه بقبيح الكلام ، وهذا غالبا لا يحصل في القراءات الفردية.

5. أحيانا تتفوه الشياطين ببعض الكلمات النابية التي يخشى أن يستخدمها ضعاف النفوس من المراجعين.

6. ومن سلبيات القراءة الجماعية فضح أسرار المريض عن طريق الشياطين وقت الصرع وحوار الراقي مع الجني على مسمع من المراجعين ، وقد رأيت من يستنطق الجن والميكرفون بيده ، والحوار يسمعه الجميع من خلال مكبرات الصوت ، بل وربما سجلت هذه الحوارات من بعض المراجعين .

7. إذلال شخصية المريض عند تخبط الشياطين له.

8. يتمنع بعض المرضى من الحضور إلى مكان القراءة الجماعية خشية أن يصرع ويصبح حديثا في المجالس .

9. يتمنع بعض المرضى من الحضور إلى مكان القراءة الجماعية خشية أن يخرج الجني من الممسوس ويتلبس بهم على حسب ما يزعمون .

10. قد يدخل العجب في نفس الراقي بسبب كثرة المراجعين وحصول الشفاء عنده من بعد إذن الله تعالى .



الجمع بين حالات المس فيه سلبيات كثيرة فمن سلبياته :

1. تتفلت الشياطين عندما تكون مجتمعه أكثر من القراءة منفردة .

2. تتمرد الشياطين وتبرز عضالاتها ، لتظهر شجاعتها وصبرها لغيرها من الشياطين.

3. تحضر الشياطين وتخاطب بعضها البعض بصوت مسموع او غير مفهوم ، فلا يستمعون للرقية ولا ينصتون .

4. معاضدة الشياطين لبعضها ، فلو كان الشيطان ضعيفاً فإن الشياطين تعاضده بالقول أو بالفعل فيرجع أشـد مما كان عليه عنادا .

5. تبادل الخطط بين الشياطين ، عندما يحضر الشيطان ويتحدث إلى غيره من الشياطين فإنه إما يأخذ منه وإما يعلمه ما ينفعه من الكيد والمكر .

6. عناد الشياطين وعدم استجابتهم لدعوة الراقي ، لما يكون الشيطان بين مجموعة من الشياطين غالبا لا يستجيب لمخاطبة ودعوة الراقي ، بل ينقلب الأمر الى الجدال والسباب ، بعكس القراءات الفردية فإنك تجد الشيطان أقل عنادا وأكثر مرونة وأدبا.





ومن المؤسف أنه استغل بعض الرقاة القراءة الجماعية لمصالح شخصية وعلى رأسها التجارة وأعني بها بيع الماء والزيت والعسل والحبة السوداء وبعض الأعشاب المركبة بأسعار مبالغ فيها إضافة إلى فتح الملف وتذكرة الدخول ، وهذا منعطف سيئ وأخذ لأموال المسلمين بأساليب غير كريمة ، يقول الشيخ العلامة محمد ناصر الدين الألباني : واشتط آخرون ؛ فاستغلوا هذه العقيدة الصحيحة وألحقوا بها ما ليس منها مما غير حقيقتها ، وساعدوا بذلك المنكرين لها … وجعلوها مهنة لهم لأكل أموال الناس بالباطـل ا.هـ.



ومثل أولئك الرقاة فتحوا الباب على مصراعية لكل ناعق يريد الطعن بالرقاة سواء من المتفيقهين من طلبة العلم أو من فسقة الأطباء وجهلتهم وغيرهم من المنكرين .

لو أن أهل العلم صانوه صانهمْ


ولو عظموه في النفوس لعظما

ولكن أهانوه فهونوا ودنسوا


محياه بالأطماعِ حتى تجهــــما

وكم أتمنى أن يتدخل ولاة الأمور ويمنعوا هذا الصنف من الرقاة من المتاجرة باسم الرقية، ولا أعني منعهم من القراءة فلعل الله أن ينفع بهم المسلمين ، وأنا أظن بأن البعض منهم سوف يتوقفون عن الرقية إذا ما منعوا من البيع وأخذ الأموال من المرضى ، وعندها يعلم من يبكى ممن يتباكى.ولا أعني أولئك الذين يضطرون لأخذ مبالغ قليلة ومعقولة لتغطية مصاريف وإحتاجات المقرات المستأجرة .



ويمكن الحد من سلبيات القراءة الجماعية باتباع الضوابط التالية :

1. منع التجارة باسم الرقية والنفث المبارك .

2. تقسيم المكان إلى ثلاثة غرف أو أكثر: غرفة للحالات التي تصرع ، غرفة للأطفال وكبار السن والمعوقين ، غرفة للحالات الجديدة والتي لا تصرع.

3. عدم مخاطبة الشياطين إلا لضرورة كأمره بالخروج وأخذ العهد عليه .

4. المحافظة على شخصية المريض ، وذلك بعدم ضربه أو التسبب بتمزيق ثيابه ، وغير ذلك من الأفعال التي قد تسيء إلى شخصيته وهيبته.

5. ينبغي أن يطلب الراقي من المريض وخصوصاً الحالات التي تصرع تقريراً عن مشكلته وأسباب مرضه ، حتى يميز بين الصرع النفسي والصرع الحقيقي وحتى يتعرف على حقيقة المرض من خلال المتابع والمعطيات .

6. التفريق بين الشياطين وقت الرقية قدر المستطاع ، وعدم ترك الفرصة للشياطين لتحاور مع بعضها.

7. منع الحالات الصعبة المتفلتة ( التي تتخبط وتتفوه بكلمات وقحه ) من الحضور في القراءات الجماعية والقراءة عليها منفردة.((أنتهى كلامى))
(الله مقصودى ورضاه مطلوبى)

الرقية الشرعية لسحر تعطيل الزواج ولكافة انواع الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244

الرقية الشرعية لسحر تعطيل الزواج ولكافة انواع




الرقية الشرعية لسحر تعطيل الزواج ولكافة انواع السحر, الرقية الشرعية للزواج

اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم
بسم الله ذي الشأن ، عظيم البرهان ، شديد السلطان ، ما شاء الله كان ، نعوذ بالله من الشيطان

المقدمة
كلمة عن الكتاب
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله والصلاة والسلام على رسوله الكريم وعلى آله وصحبه أجمعين
اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك
اما بعد , فقد قال المولى عز وجل في كتابه الكريم

بسم الله الرحمن الرحيم
وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ
سورة البقرة - سورة 2 - آية 102
فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه- هذا سحر التفرقة بين الزوجين وما اكثره في ايامنا
ولكن هناك ايضا سحر يسمى بسحر تعطيل الزواج وهو منتشر بشكل واسع
ولا يعلم عنه الا القليل من المصابين به لعدم الشعور به
فهذا سحر دون عوارض خاصة على المسحور

بسم الله الرحمن الرحيم
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ 1 مِن شَرِّ مَا خَلَقَ 2 وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ ثلاث مرات
وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ 4 وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ 5
الفلق
النفاثات في العقد - هذا بعد ما يضع الساحر طلاسيم السحر في ورقة ثم يربط او يعقد عليها عدة عقد ,
وعند كل عقدة ينفخ الساحر او ينفث عليها وهو يقرأ طلاسيمه الشيطانية

ولقد انتشر هذا الاذى في زمننا كثيرا
لذلك ايها الاحبة في الله نقدم لكم ما نراه مناسبا في برنامج كامل يتضمن رقية شرعية لمن يعاني من هذا السحر وتعطيل زواجه

سنوفر لكم بمعونة من الله عز وجل عدة اسلحة لابطال هذا النوع المنتشر من السحر ولتسهيل الزواج
على من يلتجيء للمشعوذين الكف عن ذلك فورا فلا ينفع ولا يشفي الا الله
عليكم بالاتكال على المولى عز وجل فهو الذي يجعل الصعب سهلا باذنه
ربما يبدوا البرنامج الذي سنورده صعبا للبعض
لكنه سهل لمن يتوكل على المولى عز وجل ومجرب وقوي وناجح
والسؤال هو - هل تظن انك تستحق هذا الجهد والاستثمار في نفسك
وان اجبت بنعم فابدأ فورا ولا تسمح للشيطان بالوسوسة كي يمنعك
المصابين بهذا السحر سوف يواجهون وسوسة من خدمة السحر
ستكون الوسوسة خلال افكار بان هذا الذكر صعبا جدا ولن يأتي بثمر وغير ذلك من الافكار المماثلة
فاعلموا انها وسوسة
وهذا ان حدث يؤكد وجود السحر
ولكن عليكم بالصبر واكمال البرنامج فانتم الاقوياء وكيد الشيطان ضعيف
وسيكون الشفاء باذن الله
-------------------------------------------------

السبب لعدم تيسير الزواج

ايها الاحبة في الله
في معظم الحالات يكون سبب عدم الزواج هو قضاء المولى عز وجل
فسبحان من قال وقوله الحق
بسم الله الرحمن الرحيم
وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ
فما عليكم الا بالاتجاه الى المولى عز وجل بالدعاء
ربما لا يكون هناك سبب لتعطيل زواجكم وان كان ذلك سنوفر لكم الدعاء بوسيلة رقية لتسهيل الزواج
ولكن ربما يكون هناك سبب لتعطيل زواجكم
من اكثر الاسباب انتشارا لتعطيل الزواج هو نوع من السحر لا يعلم به وعنه الا القليل
لكنه منتشر بين الناس بشكل واسع ولا يعلم المسحور انه مسحور لان هذا النوع من السحر ليس له عوارض ظاهرة
فالبنت المسحورة لا تشعر بشيء ولكن من يريد الزواج منها يتراجع - اما في البداية واما في النهاية
والسبب انه يراها بشكل آخر عن حقيقتها او يشم لها رائحة سيئة او يوسوس اليه الشيطان فيرى العيب دون الطيب ,
وفي احيان تحدث الوسوسة قبل الرؤية فلا يزورها الا القليل من طالبين الزواج وربما لا يزورها احد
وهي لا تشعر بشىء
وكذلك الحال ايضا ان كان الرجل هو المسحور
وهذا السحر يسمى بسحر تعطيل الزواج وهو في غاية الخطورة والانتشار وخاصة في القارة الافريقية
وبما ان هذا السحر لا يظهر العوارض على المسحور فلا تعرف البنت انها مسحورة ولا يعرف الرجل الذي لم يتزوج بعد انه مسحور
لذلك يجب ان نقوم برقية النفس من السحر مع رقية تيسير الزواج وسيكون الخير باذن الله

من المؤشرات الى احتمال وجود هذا النوع من السحر ما يلي
التهديد ممن له معرفة بامور السحر بانك لن تتزوجي ابدا
اذا انعدمت الزيارات الى اهل البنت ممن يريدون الزواج دون اي سبب او مبرر
اذا كانت هناك زيارات عديدة الى اهل البنت ممن يريدون الزواج دون العودة مرة اخرى ودون ان يبدون اي سبب او مبرر
تكرير رؤية الاحلام والكوابيس التي تظهر فيها الكلاب او القطط
عدم القيام بالصلوات الخمس او الكسل في ذلك
عدم الرغبة او الكسل في الاستحمام

فعلينا الحذر من شياطين الانس الذين يدبرون السحر للناس
لذلك هذا برنامج كامل لتيسير الزواج باذن الله ان لم يكن هناك سحر وذلك بالدعاء
وايضا هو برنامج كامل لتيسير الزواج باذن الله ان كان هناك سحر تعطيل الزواج
هنيئا لخير امة اخرجت للناس
فكيف تهنوا وتحزنوا وانتم الاعلون ان كنتم مؤمنين

---------------------------------

الرقية الشرعية لفك سحر تعطيل الزواج
تفعل هذا يوم جمعة خلال فترة العلاج

بعد قرائة سورة الكهف

قبل صلاة الجمعة
تقرأ سورة الرحمن وسورة الحشرعلى ماء يكفي للشرب وللاغتسال في ذلك اليوم
وتشرب منه وتغتسل منه في ذلك اليوم ( يوم الجمعة )

كيفية القرائة
عليك ان تأتي بماء يكفي للشرب وللاغتسال لمدة يوم ( تقريبا 3 لتر )
تقرأ سورة الرحمن وسورة الحشر على الماء
تكون طاهر وعلى وضوء متجها للقبلة , وتقرأ سورة الرحمن وسورة الحشر
ومن حين لآخر تنفخ على الماء بفمك (على الاقل مرة كل صفحة ) وان استطعت ان تنفخ في الماء اكثر من ذلك فلا بأس
ثم تشرب من الماء وتغتسل
كيفية الاغتسال - بعد الاغتسال الكامل بالماء العادي , تضع وعاء وتجلس فيه وتصب على جسدك من الاعلى ما يعادل لتر من الماء
لا تسمح للماء المقروء عليه ان ينزل في منفذ المجاري , عليك جمعه في الوعاء ثم رشه في غرفة نومك
وان صعب عليك ذلك فضع القليل من الماء على منشفة وامسح جسدك سوى العورة

لا بأس ان شربت من ماء سورة يس في ذلك اليوم ايضا وتذكر ان ماء سورة يسن تشرب منه طوال مدة العلاج - اي 21 يوما
وماء سورة الرحمن وسورة الحشر خاص بيوم الجمعة

هذه طريقة مجربة ولا ضرر منها باذن الله

بعد صلاة الجمعة
بين صلاة العصر وصلاة المغرب والافضل ساعة قبيل صلاة المغرب
تبدأ بقراءة سورة الشرح - 7 مرات
بسم الله الرحمن الرحيم
أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ 1 وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ 2 الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ 3 وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ 4
فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا 5 إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا 6 فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ 7 وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ
7 مرات
ثم تدعو بهذا الدعاء

للرجال
اللهم اشرح صدور بنات حواء
اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه - اللهم اجمع بيني وبين زوجتياللهم ارزقني الزوجة الصالحة التي تحبها وترضى عنها

للنساء
اللهم اشرح صدور أولاد آدم
اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه - اللهم اجمع بيني وبين زوجي
اللهم ارزقني الرجل الصالح الذي تحبه وترضاه
بامكانك ان تكرر القرائة والدعاء 7 مرات

ورد عن بعض الصالحين تكرار السورة 313 مرة
وبعد كل عشر مرات القيام بالدعاء
بامكانكم ايضا القيام بذلك
لكننا لا نرى الحاجة لذلك فلم يورد في السنة التكرار الا 3 او 7 مرات
لكن قرائة القران خير
طالما اننا نؤمن بان الله هو القادر وهو الشافي
ولمن آمن بذلك
فما عليه الا الدعاء من القلب والالتجاء الى المولى عز وجل

والاهم في تسهيل الزواج هو القيام بالرقية الشرعية لازالة السحر
وما الرقية الا دعاء

فالدعاء والالتجاء الى الله يا خير امة اخرجت للناس
والرضاء بما يشائه المولى عز وجل
والله المستعان

الرقية الشرعية لفك السحر عند المريض مجربه بعون الله الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244

بسم الله الرحمن الرحيم الفاتحة لروح سيدنا محمد واله وصحبه وسلم والى الانبياء والمرسلين والاولياء والصالحين ومن تبعهم بئحسانن الى يوم الدين وامواتنا واموات المسلمين اجمعين على نية الشفاء ورفع البلاء من كل داء بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العا لمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين اهدن الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولاالضالين امين. حصنت نفسي ومن معي بهذا المكان بحق بسم الله الرحمن الرحيم الله لاالاه الاهو الحي القيوم لاتئخذه سنة ولا نوم له مافي السمواة ومافي الارض من ذالذي يشفع عنده الا بئذنه يعلم مابين ايديهم وما خلفهم ولايحيطون بشيئ من علمه الابما شاء وسع كرسيه السمواة و الارض ولايؤده حفظهما وهو العلي العظيم ولايؤده حفظهما وهوالعلي العظيم ولايؤده حفظهما وهو العلي العظيم يدالله فوق كل يد يدالله فوق كل يد يد الله فوق كل يد بسم الله المعافي بسم الله المشافي بسم الله البارء بسم الله المصور له الاسماء الحسنى يسبح له مافي السمواة والارض وهو العزيز الحكيم بسم الله ارقيك والله يشفيك من كل داء يبريك بسم الله ارقيك والله يشفيك من كل داء يبريك بسم الله ارقيك والله يشفيك من كل داء يبريك . اعوذو بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم قال موسى ماجئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله سيبطله ان الله سيبطله ان الله لايصلح عمل المفسدين . عدد 35 مرة . بسم الله الرحمن الرحيم وقدمنا الى ماعملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا باطل ماعملوا وما كانوا يعملون. عدد 15 مرة . اقسم بلله العظيم عليكم كل من يسكن في هذا الجسد من جني او شيطان او خادم لسحر او عارض او ريح او مؤذي او متسلط او متمرد فليخرج من هذا الجسد ومن هذا البيت ومن هذا المكان طاعة لله ورسول الله صلى الله عليه وسلم والا ستحرقون بئيات الله وستعذبون. عدد3 مرات.. بسم الله الرحمن الرحيم والسماء ذات البروج واليوم الموعود وشاهد ومشهود قتل اصحاب الاخدود النار ذات الوقود النار ذات الوقود النار ذات الوقود اذ هم عليها قعود وما نقموا منهم الا ان يئمنوا بلله العزيز الحميد الذي له ملك السمواة والارض والله على كل شيئ شهيد ان الذين فتنوا المئمنين والمئمناة ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق ان الذين فتنوا المئمنين والمئمناة ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق ان الذين فتنوا المئمنين والمئمناة ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق. عدد3 مرات. بسم الله الرحمن الرحيم اذا زلزلت الارض زلزالها واخرجة الارض اثقالها وقال الانسان مالها يومئذتحدث اخبارها بئن ربك اوحى لها يومئذ يصدر الناس اشتاتا اشتاتا اشتاتاهيا انصرف ايها العارض المتسلط على هذا الجسد انت واتباعك واعوانك وامراضك وارياحك واعراضك واوجاعك وسحرك بلا عودة ولا انزعاج بحق بسم الله الرحمن الرحيم اذا زلزلت. عدد3 مرات واخر مرة بحق بسم الله الرحمن الرحيم والسماء والطارق وما ادراك ملطارق النجم الثاقب النجم الثاقب النجم الثاقب ان كل نفس لما عليها حافظ فلينظر الانسان مم خلق خلق من ماء دافق يخرج من بين الصلب والترائب هيا اخرج ايها العارض المتسلط على عذا الجسد انت واتباعك واعوانك وارياحك واوجاعك وامراضك وسحرك بلا عودة ولا اذية ولا انزعاج بحق بسم الله الرحمن الرحيم والسماء والطارق. عدد3مرات. واخر مرة بحق بسم الله الرحمن الرحيم واذا مائنزلت سورة نضر بعضهم الى بعض هل يراكم من احد ثم انصرفوا انصرفوا انصرفوا صرف الله قلوبهم بئنهم قوم لايفقهون هيا انصرف ايها العارض المتسلط على هذا الجسد انت واتباعك واعوانك وامراضك وارياحك واوجاعك وسحرك بلا عودة ولا انزعاج بحق بسم الله الرحمن الرحيم واذا ما ئنزلت سورة. عدد3 مرات واخر مرة بحق بسم الله الرحمن الرحيم الم نشرح لك صدرك ووضعنا عنك وزرك الذي انقض ظهرك ورغعنا لك ذكرك فئن مع العسر يسرى ان مع العسر يسرى فئذا فرغت فنصب والى ربك فرغب. عدد3 مرات بحق بسم الله الرحمن الرحيم انا انزلناه في ليلة القدر وما ادراك ما ليلة القدر ليلة القدر خير من الف شهر تتنزل الملائكة والروح فيها بئذن ربهم من كل امرسلام هي حتى مطلع الفجر. عدد3 مرات بحق بسم الله الرحمن الرحيم وننزل من القرئان ماهو شفاء ورحمة للمئمنين. عدد3مرات بحق بسم الله الرحمن الرحيم وئذا مرضت فهو يشفين.عدد3مرات بحق بسم الله الرحمن الرحيم قل هوا للذين امنوا هدا وشفاء.عدد3مرات بحق بسم الله الرحمن الرحيم ويشفي صدور قوم مئمنين.عدد3مرات قل هوا شفاء لما في الصدور.عدد3مرات يخرج من بطونها شراب مختلف الوانه فيه شفاء للناس.عدد3مرات بحق بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صرااط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين امين.عدد3مرات بحق بسم الله الرحمن الرحيم لائلاف قريش الافهم رحلة الشتاء والصيف فليعبدوا رب هذا البيت الذي اطعمهم من جوع وامنهم من خوف وامنهم من خوف وامنهم من خوف.عدد3مرات بحق بسم الله الرحمن الرحيم قل هوا الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد.عدد3مرات بحق بسم الله الرحمن الرحيم قل اعوذو برب الفلق من شر ماخلق ومن شر غاسق اذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد اذا حسد.عدد3مرات بحق بسم الله الرحمن الرحيم قل اعوذو برب الناس ملك الناس الاه الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس.عدد3مرات الفاتحة الى روح سيدنا محمد نور الابصار وضيائها طب القلوب ودوائها عافية الابدان وشفائها وعلى اله وصحبه وسلم على نية الشفاء ورفع البلاء من كل داء وقضاء الحاجة بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين امين

حرز ابي دجانه رقيه شرعيه من اكثر الاحراز المشهوره الشيخ الروحانى مصطفى الزيات 00201124436244



السلام عليكم

ومن الأحراز المشهورة المروية عن النبي ص الحرز المعروف بحرز أبي دجانة الأنصاري رضي الله عنه لدفع الجن والسحر وقد رأيت في بعض الكتب ماصورته حدثنا الشيخ الفقيه أبو محمد بن الحسين بن جامع بن أبي ساج رحمه الله عن أبي الفضل العباس بن أبي العباس الشقاني قال حدثنا أحمد بن منصور بن خلف المغربي قال حدثنا أبو عبد الرحمن محمد بن الحسين بن محمد موسى السلمي من أصل كتابه قراءة علينا بلفظه قال حدثنا أبو الفتح يوسف بن عمر بن مسروق القواس الزاهد ببغداد قال حدثنا أبو بكر عمر بن محمد بن الصباح المقري قال حدثنا أبو عبد الله أحمد بن محمد بن غالب غلام الخليل قال حدثنا يزيد بن صالح قال حدثنا ابن الحجاج حدثنا به عمر بن محمد عن عمرو بن مرة عن عبد الله بن سلمة قال سمعت علي بن أبي طالب حدثني الشيخ عثمان بن إسماعيل بن أحمد الحاج قال حدثنا أبو محمد الحسن بن أحمد السمرقندي قال حدثنا أبو بشر عبد الله بن محمد بن هارون بن عبد الله النيشابوري قال حدثنا أبو عبد الرحمن بن محمد بن الحسين السلمي قال حدثنا محمد بن محمود بن أحمد بن سلمة بن يحيى بن سلمة بن عبد الله بن زيد بن خالد بن أبي دجانة قال حدثني أبو دجانة قال حدثنا أبي عن أبيه عن جده سلمة عن أبيه عن جده خالد عن أبي دجانة رضي الله عنه أنه شكا إلى النبي ص فقال له بأبي أنت وأمي يارسول الله إني خرجت في بعض الليل فإذا طارق يطرق فمسست جلده فإذا هو جلد القنفذ فالتفت إلى علي بن أبي طالب ع فقال اكتب حرزا لأبي دجانة الأنصاري ولمن بعده من أمتي من يخاف العوارض والتوابع فقال علي ع وماأكتب يارسول الله قال اكتب ياعلي بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي خَلَقَ السَّماواتِ وَالْأَرْضَ وَجَعَلَ الظُّلُماتِ وَالنُّورَ ثُمَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ يَعْدِلُونَ هذا كتاب من محمد رسول الله ص العربي الهاشمي المكي المدني الأبطحي الأمي صاحب التاج والهراوة والقضيب والناقة صاحب قول لا إله إلا الله إلى من طرق الدار إلا طارقا يطرق بخير أمابعد فإن لنا ولكم في الحق سعة فإن لم يكن طارقا مولعا أو داعيا مبطلا أو مؤذيا مقتصما فاتركوا حملة القرآن وانطلقوا إلى عبدة الأوثان يُرْسَلُ عَلَيْكُما شُواظٌ مِنْ نارٍ وَنُحاسٌ فَلا تَنْتَصِرانِ بسم الله وبالله ومن الله وإلى الله ولا غالب إلا الله ولا أحد سوى الله ولا أحد مثل الله وأستفتح بالله وأتوكل على الله صاحب كتابي هذا في حرز الله حيث ماكان وحيث ماتوجه لا تقربوه ولا تفزعوه ولا تضاروه قاعدا ولا قائما ولا في أكل ولا في شرب ولا في اغتسال ولا في جبال ولا بالليل ولا بالنهار وكلما سمعتم ذكر كتابي هذا فأدبروا عنه بلا إله إلا الله غالب كل شي‏ء وهو أعلى من كل شي‏ء وهو أعز من كل شي‏ء وَهُوَ عَلى كُلِّ شَيْ‏ءٍ قَدِيرٌ اللهم احفظ يارب من علق عليه كتابي هذا بالاسم الذي هو مكتوب على سرادق العرش أنه لا إله إلا الله الغالب الذي لا يغلبه شي‏ء ولا ينجو منه هارب وأعيذه بالحي الذي لا يموت وبالعين التي لا تنام وبالكرسي الذي لا يزول وبالعرش الذي لا يضام وأعيذه بالاسم المكتوب في التوراة والإنجيل وبالاسم الذي هو مكتوب في الزبور وبالاسم الذي هو مكتوب في الفرقان وأعيذه بالاسم الذي حمل به عرش بلقيس إلى سليمان بن داود ع قبل أن يرتد إليه طرفه وبالاسم الذي نزل به جبرئيل ع إلى محمد ص في يوم الاثنين وبالأسماء الثمانية المكتوبة في قلب الشمس وبالاسم الذي يسير به السحاب الثقال وبالاسم الذي يُسَبِّحُ الرَّعْدُ بِحَمْدِهِ وَالْمَلائِكَةُ مِنْ خِيفَتِهِ وبالاسم الذي تجلى الرب عزوجل لموسى بن عمران فتقطع الجبل من أصله وَخَرَّ مُوسى صَعِقاً وبالاسم الذي كتب على ورق الزيتون وألقي في النار فلم يحترق وبالاسم الذي يمشي به الخضر ع على الماء فلم تبتل قدماه وبالاسم الذي نطق به عيسى ع في المهد صبيا وأبرأ الأكمه والأبرص وأحيا الموتى بإذن الله وأعيذه بالاسم الذي نجا به يوسف ع من الجب وبالاسم الذي نجا به يونس ع من الظلمة وبالاسم الذي فلق به البحر لموسى ع وبني إسرائيل فَكانَ كُلُّ فِرْقٍ كَالطَّوْدِ الْعَظِيمِ وأعيذه بالتسع آيات التي نزلت على موسى بطور سيناء وأعيذ صاحب كتابي هذا من كل عين ناظرة وآذان سامعة وألسن ناطقة وأقدام ماشية وقلوب واعية وصدور خاوية وأنفس كافرة وعين لازمة ظاهرة وباطنة وأعيذه ممن يعمل السوء ويعمل الخطايا ويهم لها من ذكر وأنثى وأعيذه من شر كل عقدهم ومكرهم وسلاحهم وبريق أعينهم وحر أجسادهم ومن شر الجن والشياطين والتوابع والسحرة ومن شر من يكون في الجبال والغياض والخراب والعمران ومن شر ساكن العيون أو ساكن البحار أو ساكن الطرق وأعيذه من شر الشياطين ومن شر كل غول وغولة وساحر وساحرة وساكن وساكنة وتابع وتابعة ومن شرهم وشر آبائهم وأمهاتهم ومن شر الطيارات وأعيذه بآهيا شراهيا وأعيذ صاحب كتابي هذا من شر الدياهش والأبالس ومن شر القابل والفاعل ومن شر كل عين ساحرة وخاطية ومن شر الداخل والخارج ومن شر كل طارق ومن شر كل عاد وباغ ومن شر كل عفاريت الجن والإنس ومن شر الرياح ومن شر كل عجمي ونائم ويقظان وأعيذ صاحب كتابي هذا من شر ساكن الأرض ومن شر ساكن البيوت والزوايا والمزابل ومن شر من يصنع الخطيئة أو يولع بها وأعيذه من شر ماتنظر إليه الأبصار وأضمرت عليه القلوب وأخذت عليه العهود ومن شر من يولع بالفراش والمهود ومن شر من لا يقبل العزيمة ومن شر من إذا ذكر الله ذاب كما يذوب الرصاص والحديد وأعيذ صاحب كتابي هذا من شر إبليس ومن شر الشياطين ومن شر من يعمل العقد ومن شر من يسكن الهواء والجبال والبحار ومن في الظلمات ومن في النور ومن شر من يسكن العيون ومن شر من يمشي في الأسواق ومن يكون مع الدواب والمواشي والوحوش ومن شر من يكون في الأرحام والآجام ومن شر من يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ ويسترق السمع والبصر وأعيذ صاحب كتابي هذا من النظرة واللمحة والخطوة والكرة والنفخة وأعين الإنس والجن المتمردة ومن شر الطائف والطارق والغاسق والواقب وأعيذه من شر كل عقد أو سحر أو استيحاش أو هم أو حزن أو فكر أو وسواس ومن داء يفترى لبني آدم وبنات حواء من قبل البلغم أو الدم أو المرة السوداء والمرة الحمراء والصفراء أو من النقصان والزيادة ومن كل داء داخل في جلد أو لحم أو دم أو عرق أو عصب أو في نطفة أو في روح أو في سمع أو في بصر أو في شعر أو في بشر أو ظفر أو ظاهر أو باطن وأعيذه بما استعاذ به آدم ع أبو البشر وشيث وهابيل وإدريس ونوح ولوط وإبراهيم وإسماعيل وإسحاق ويعقوب والأسباط وعيسى وأيوب ويوسف وموسى وهارون وداود وسليمان وزكريا ويحيى وهود وشعيب وإلياس وصالح واليسع ولقمان وذو الكفل وذو القرنين وطالوت وعزير وعزرائيل والخضر ع ومحمد صلى الله عليه وآله أجمعين وكل ملك مقرب ونبي مرسل إلا ماتباعدتم وتفرقتم وتنحيتم عمن علق عليه كتابي هذا بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ الجليل الجميل المحسن الفعال لما يريد وأعيذه بالله وبما استنار به الشمس وأضاء به القمر وهو مكتوب تحت العرش لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وآله أجمعين فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ نفذت حجة الله وظهر سلطان الله وتفرق أعداء الله وبغى وجه الله وأنت ياصاحب كتابي هذا في حرز الله وكنف الله تعالى وجوار الله وأمان الله الله جارك ووليك وحاذرك الله ماشاء الله كان ومالم يشأ لم يكن أشهد أَنَّ اللَّهَ عَلى كُلِّ شَيْ‏ءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحاطَ بِكُلِّ شَيْ‏ءٍ عِلْماً وَأَحْصى كُلَّ شَيْ‏ءٍ عَدَداً وأحاط بالبرية خبرا إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ياأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً ختمت هذا الكتاب بخاتم الله الذي ختم به أقطار السماوات والأرض وخاتم الله المنيع وخاتم سليمان بن داود وخاتم محمد صلى الله الله عليه وآله أجمعين أَلا إِنَّ أَوْلِياءَ اللَّهِ لا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ وكل ملك مقرب أو نبي مرسل بالله الذي لا إِلهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ

ثم دفعه إلى أبي دجانة الأنصاري فوضعه في وسط البيت فقال له أحرقتنا بالكتاب والذي قال لمحمد قُمْ فَأَنْذِرْ قال فلما أصبح أبو دجانة جاء إلى النبي ص فقص عليه القصة فقال له النبي ص ارفع الكتاب واحرزه فإن عاد فضعه في الدار فقال أبو دجانة الأنصاري فوالله مارأيت فزعة لأهلي ولا ولدي ولا عاد حتى قبض رسول الله ص

أضيف القصة ان ابي دجانه سكن وقومه في ارض كان فيها العشب و الماء ولكن ليلا كانت تتعرض العشيرة الى الضرب بالحجارة من كل مكان و تبين لهم ان من كان يضرب عليهم الحجارة هم الجن فذهب أبي دجانه الى النبي صلوات الله عليه وعلى آل بيته و كلمه بما يجري لهم و كان في المجلس الأمام علي كرم الله وجهه فقال له يا علي هات قرطاس و قلم و اكتب